اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:
حفظ
¨°°o°°¨]§[° نادي كلاش الرسمي°]§[¨°°o°°¨
×إًحً‘ٌِ~ـسآإًسٍِي غيرً×-klash7-rab

لماذا هذا اللقب بالذات ليكون رمز لك في المنتدى؟؟!

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

انا زي منتم شايفين عضو له كم متواضع جدآ من المشاركات البسيطه في هذا المنتدى المتواضع ..

فانا اتصفح فيه واقرأ واتعلم منه اكثر من اني اشارك .........

المهم خلينا ندخل في صلب الموضوع ....

لمن اقعد اتصفح اكثر شي يلفت نظري في مشاركات الأعضاء تتوقعوا ايش ؟؟

اول ما يلفت نظري اسم العضو او النك نيم تبعه

فاجلس افكر يا ترى ليش لقب نفسه بهذا اللقب ؟؟؟!!!

ألأن هذا شي بداخله يمثله ؟؟

او ... احساس عابر ؟؟

او يمكن ..... مجرد نك نيم عاجبه ؟؟

يمكن محد قد فكر هذا التفكير

بس فعلا في علم النفس الاسم له ارتباط وثيييييق بالشخصيه ..

يالله خلونا نفكر سوا ........

اللي ابغى اوصله ....... اتمنى اي عضو يدخل يكتب لي ليش اختار اسمه ؟؟؟

وعلى اي اساس ؟؟

وايش يمثله هذا اللقب ؟؟؟

اهم شي نتفاعل مع بعض .

و دمتم بود ان شاء الله ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ااما بالنسة لي انا اعترف انا اخترت اسم الجوكر لانه يمتل الغموض والرعب والجريمة وانا من عشاق هده الاشياء بس ارجو ما اتخيرو ا نضرتكم لي من بعد هدا الكلام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمواع الموضـــــــــــــــــــــــــــوع واناااااااااااااااا اخترت مزيونة الغربيه لاني احس نفسي مزيونة الغربيه لاني من الطائف والطائف من الغرب ويسلمواع الموضوع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حـآآرق دمهمـ :

هـذآآ مـؤو جـآآت عسسـب تقـؤول يــآآ هلــآآ بمـزيـؤونـه آلغـربييـهـ

هــذآآ مـؤوضــؤوع وإنت ردييـت علييـهـ أكثثـر مـن مـرهـ أؤوكـي خلـآآص عـرفنــآآ إنـك تبــآآ تـزييـد مسسـآآهمـآآتك

لكـن زيـدهـمـ بششـي منطقـي مـؤو كـل مـآآ دخلـت مـؤوضـوؤع تكتـب فييـهـ كلـآآمـ إنت مـؤو ع ـــآآرفـهـ وأنــآآ أكثثـر مـن مـرهـ قلـت لـك هـآآ آلششـي

يـآآخـي خلـآآص بلييـز إفهـمـ ~] وآلسسمـؤوحـهـ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
غزوول هدي عن تآآآآكليــــــــن الــــولد ههههههه
وانــآآ اخترت رافعه حاجبهاآآآ ومحد عاجبهاآآآآ
لاني يوم ابي اقهر حد او شخص ما احبه ويكون جدامي ارفع حاجب من حواآآجبي هههههه
بس وبعدين خلاص انا جي دااايما ما اقدر ما ارفع حاجبي لازم ارفعه يوم اكون محرجه او
ابي اقهر حد هههههه <<<<<<<<<<<<<<<اكيد محد يبا يجرب وانا اطالعه بها النظرآآآت وارفع حاجبي
خ خ خ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلمو ع الموضوع الرائع
وامممم انا اخترتو لانو عاجبني
ويعطي الشخص فكره من البدايه
انو حده نظر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حدك نظر كتب:
يسلمو ع الموضوع الرائع
وامممم انا اخترتو لانو عاجبني
ويعطي الشخص فكره من البدايه
انو حده نظر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ربّـِ
لآ أعلمُ أيّ كلامٍ في غيْبتي يقالُ عنِّي
ولأ أعلمُ أيّ ظنونٍ خاطئة تدورُ حوْلي
ربّـِ
أنتَ أعلمُ منِّي وَ منهم
فَ أحسن ياربّـِ ذكريْ فيماْ بينهم
فَ إنَّك الوحيد القادر على ذلك ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اقتباس :

ربّـِ
لآ أعلمُ أيّ كلامٍ في غيْبتي يقالُ عنِّي
ولأ أعلمُ أيّ ظنونٍ خاطئة تدورُ حوْلي
ربّـِ
أنتَ أعلمُ منِّي وَ منهم
فَ أحسن ياربّـِ ذكريْ فيماْ بينهم
فَ إنَّك الوحيد القادر على ذلك ..
Spoiler:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
جدة - عادل المالكي

استمد اسم (كلاش) من سلاح الرشاش (كلاشنكوف)، هو يرى أن هذا بحد ذاته قادر على لفت الأنظار لأغاني الراب التي يقدمها مع فرقته، في بداياته أطلق عمل (كول) انتقد فيه على طريقته بعض الأوضاع الاجتماعية فوجد نفسه يمضي ثلاثة أشهر خلف القضبان، يقول عن نفسه إنه صاحب رسالة اجتماعية شبابية تحمل الحب للجميع، دخل مبنى “شمس” في جدة مع فرقته المكونة من: شوزن (مشهور)، إيريك (طارق)، البريكي (أحمد) ولجند كيلر(صقر) التقط الصحيفة، وعندما سألته عما يدور في مخيلته قال: “لقد ولد نص وأنا أقرأ أحد العناوين عن ذوي الدخل المحدود وسأحاول كتابته وتلحينه قريبا”.. “شمس” فتحت ملفات فنان الراب (كلاش) وفرقته فتحدثوا دون قيود.. استمعوا إليهم كيف عبّروا عن أنفسهم وفنهم..

ظروف البداية
في البداية تحدث كلاش (محمد الغامدي) مسترجعا الذاكرة للماضي قائلا: “قبل ستة أعوام فكرت في إنشاء فرقة تهتم بلون (الهيب هوب)، فكان الفريق مكونا من أخي فيصل، ومشهور ابن عمي، ثم انضم إلينا صديقانا طارق وصقر، وبدأنا في الغناء فكانت البداية بعمل (كول) الذي أعتبره بدايتي الحقيقية، وكانت هنالك معارضة من والدتي، لكن بعد توضيحي لها عن موقفي وافقت”، وتابع: “سميت نفسي (كلاش) تيمنا بأحد أنواع الأسلحة، وهو اسم قوي يجعل الجميع يلتفت إلينا وإلى فننا”.

فترة السجن

وعن فترة دخوله السجن وأسبابها قال كلاش: “لا أدري من هو خصمي حتى هذه اللحظة، وأعتقد أنني سجنت بسبب عمل (كول) الذي انتقدت فيه من انسلخوا من واقعهم إلى واقع لا يمت لهم بصلة، فوجدت ضدي قضية مرفوعة، وبعد أن عرفت أني مطلوب سلمت نفسي لشرطة الشمالية التي حولتني لسجن بريمان وقضيت فيه فترة ثلاثة أشهر”. وعن أجواء السجن قال كلاش: “فوجئت بأن الكثير من السجناء يعرفون قصتي، ووجدت لي جمهورا هناك، وتضايقت لأن المكان لا يمثل بيئتي، فانطويت على نفسي وبعد أسبوعين بدأت أفتقد والدتي، وأحن إليها فقررت كتابة أغنية (أمي) التي أطلقتها فور خروجي من السجن”.

الأب أصبح معجبا

أما مشهور فقد أصبح والده المعارض له من أشد المعجبين بفنه، وذكر أن والده أصبح يبحث عن جديده، لدرجة أنه فوجئ ذات يوم وهو عائد للمنزل أنه يسمع أحد أعماله، بل صار يشجعه على المواصلة.

قبيلتي لم تعارضني

وأخذ دفة الحديث كلاش، وتحدث عن المفاجأة التي صادفته في زيارته لمدينة الباحة حيث قال: “توقعت أن أجد معارضة من أبناء قبيلتي، لكني وجدت الجميع مرحبين بي، وفاجؤوني بتصفيق حار حين رأوني أول مرة”، وأضاف: “الطريف في الأمر أن رجلا كبيرا في السن ترجل من سيارته، وظننت أنه قادم لضربي، فمنظر شواربه بحد ذاته مخيف، لكنه أخذني بالحضن وردد كلمات الشكر لأني على حد تعبيره رفعت رأسه”.

تفوقنا على قصي

وحول إذا ما كان يرى نفسه في الفترة الحالية مشهورا ووصل إلى مبتغاه من خلال تكوين قاعدة جماهيرية عريضة قال: “في بداياتي عانيت عدم وجود وعي لدى الكثيرين، أما الآن فأعتقد أن الأمر تغير”، وواصل: “قصي بدأ الراب قبلنا، لكن نحن من أسس لهذا الفن بشكل سليم، وتفوقنا على قصي في هذا الفن، ونطمح لتأسيس مدرسة لتعليم فن (الهيب هوب) في ظل التجاهل الإعلامي والجهات المعنية بالفنون”.

نصحح المفاهيم

وفيما يخص فن الهيب هوب والفكرة التي أخذها الكثير عنه وعن مساوئه قال طارق: “هذا الفن في الغرب روج لأمور السرقات والقضايا الأخلاقية، ونحن هنا نصحح الأخطاء الاجتماعية من خلال هذا الفن” ، ليكمل كلاش: “نحن نكتب الفكرة التي نراها في المجتمع، والتي تحتاج إلى تصحيح، وكل واحد منا يكتب جزئيته الغنائية على اللحن، وأتوقع أننا بهذا الفن استطعنا الوصول إلى جميع فئات المجتمع العمرية، لأننا لامسنا همومهم ونقلناها للشارع”.

تفوقنا على فناني الحب والغزل

وأوضح كلاش أن الفن اليوم ركز على العواطف، ونسي الهم الاجتماعي فوجدوا هذا الفراغ واستغلوه بذكاء جعلهم قريبين من المجتمع، وذكر أن جميع الموجودين على الساحة أعمالهم لا تتجاوز الحب والخيانة وغيرها، وتساءل: “أين هم فنانو الطرب من كارثة جدة؟! ونحن نتشرف أننا أول من كتب وغنى عنها”.
وأضاف مشهور: “الفنان الطربي تفوق علينا في الطرب، لكننا تفوقنا عليهم اجتماعيا ولا يوجد منافس، ونتمنى أن نكون في الجنوب لنعيش الوضع في الجبهة كي نعود بأغنية عن حماة وطننا هناك”.

راب عن الهيئة

وفيما يخص المضايقات وما يواجهه كلاش ورفاقه قال صقر: “لم نجد أي مضايقات، فهيئة الأمر بالمعروف كنا نخشاها، لكن وجدنا أنهم مهمون في حياتنا ونفكر في تقديم عمل عن الهيئة”، ليواصل الحديث طارق قائلا: “الهيئة وجودها مهم في حياتنا، فهي التي خففت من الفساد، لذلك نحن نشجع وجودها وقد نقدم عملا في المستقبل عن الهيئة ودورها الإيجابي في حياة المجتمع المدني”. وأكد طارق أنهم استطاعوا كتابة عدد من النصوص باللغة العربية الفصحى والمصرية، وفي طور محاولة كتابة نصوص بلهجات مختلفة لإيصال صوتهم للجميع.

شراء ألحان من الخارج

وبخصوص تلحين الأعمال والصعوبة التي تواجههم أكد كلاش أنهم يشترون بعض الألحان من مطربي هيب هوب في بريطانيا وأمريكا بمبالغ تتراوح بين300 و6000 ريال ومن ثم ينسبها لنفسه، بمعنى أن هناك عمليات شراء لألحان يتم تجييرها باسمه شخصيا.

سندفع لأصحاب البرامج

ذكر كلاش أن غيابهم عن الظهور في البرامج الفنية في الفضائيات لم يحبطهم قط وقال: “نحن مستعدون للدفع من أجل الظهور، لأننا نحتاج إلى الدعم، ووسائل الإعلام تهتم بغيرنا، وتتجاهلنا على الرغم من أنني الأول محليا وعلى مستوى العرب في الهيب هوب”.

الألبوم الأول

وعن جديده أفصح كلاش لـ”شمس” أنهم يضعون اللمسات الأخيرة على ألبومهم الجديد الذي يحوي 14 عملا تلامس هم الشارع السعودي على حد وصفهم، وسيكون

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

:

أكيد الكثير منكم / أو خلني أقول كلكم شآف الإعلان بالمنتدىَ
عن حفلـة تدشين سيآرة جديده من عآئلة ألـ Citroen

"

طبعاً .. الحفل كآن راقي ماشاء الله " و نقطه حلوة لصآلح الشركه أو القروب !!
التنظيم كآن بشكككل جدن حلو :h:

المهم نخش ف المفيد ..

بدأ التجمع والبروفـا .. من السآعه 8 تحديداً ..
بس كآن ممنوع الدخول / عشان كان في شوية تهيئه وتضبيط و بروفا :69:
هذه صورة من برى المكآن

و كآن في كثير ناس ماشاء الله .. تنتظر وقت فتح الباب للصعود للمدرجات :38:

هذه صوره لبعض الشباب المتجمعين بالخارج

..

بعد برهـه < خخخخ
بعد فترة بسيطه .. فكو الأبواب وبدؤوا الشباب ب الدخول
و شوي شوي حتى امتلئ المدرج :69:

"

في ذاك الوقت .. قبل يبدأ الحفل وقبل لا تتملئ المدرجات
اشتغلت الموسيقى .. وبدأ اللعب ب الإضاءة .. و عروض بروجكترز
ل تضيعة الوقت '_'

هذه كم صورة للحآضرين / للمكآن و الإناره البطله :991:

شوفو هنا السيارتين مغطينها .. واللي يعرف لونها يكسب جهآز Ipad

صور متفرقـه للحضور :26:

"

بعدها .. بدأ المذيع بالترحيب ..
وإعطآئنا نبذه مقدمه عن السياره الجديده DS3
و بعض من مميزاتها و خصآئصها

و كيف إنك ممكن تختار لون بودي السيارة + لون السقف + لون الجنط + لون الطبلون
قبل لا تستلمها .. و هي عن طريقة جديداً
.. عن طريق عرض على جهاز الـiPad .. وعند انتهائك من اختيار لون سيارتك
يجري الموظف الاتصال الفوري بالشركه لـ يتأكد اللون متوفر أولا

إذا توفّر .. تستلم سيارتك .. لو ما توّفر تمهلهم عدّة ايام وتجهز لك سيارتك :544:

"

هنا اختارو أحد الحظور .. عشان يجرب يختار لون السياره

الحضور الحلوين .. و هم منسجمين

أخونا في الله اللي جرب اختيار الألوان .. ماشاء الله فرحان كنّه كسبها =))

.
.
.
.
.

بعد ما خلص المعلومات عن السيارة
و كيفية شراءها اختيار الوانها ..

حـل الهـدوء ! .. والجمهور ينتظر !!

فجأة !! .. نسمع صوت السماعات بدأ
و نسمع صوت اللحن الطربآن جاي من بععععععععيد !!

أكيد عرفتو :38: !!
يب أكككككيد :: هذه لحححن " بآزوكا برودكششن :55: "

و بدأت الثلاث سيارات بالدخول علينا .. وكل سياره فيها
أحد أعضاء " west coast G'z " :69:

" إلا إريك طبعا شايلينو في جمس =)) ماشاء الله هههههههههههههه أمزح أمزح

بعد ما وقفت السيارات ونزلو من هنا .. كآن نآقص وآحد !!

أكككيد هو كلآش رآكب بالسياره الإتحاديه الصفراء < :31:
واللي يسوق قآم يفحظ وكذا يعني إني

صور متفرقه للقروب و هم يأدون أغنيتهم بكل حمآس :69:

الجمهور او الحاضرين / زي ما تحبون تسمونهم
نزلو من التدرجآت مع الحماس

لـكن .. كلها لحظآت ما إن أسعفونا المنظمين .. و رجعوا النظام
ورجعو الناس للمدرج :69:

"

كـلآش و هو رآفع شعار الوست كوست .. راكب السياره رايح بيتهم خلاص :999:

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اولا*الله يعطيك العافيه ع الموووضووع الحلو
ثانيا*ليش اختررت((بنتqrooBالرااب الغربيه))انا اعشق الراااب واحب كلالالاش ب الحييييل
عشان كذا حبيت النيك نيم هذا لانه يميزني دائماً
وي لبى كونكم كلالالالالالالالالاش

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ااولاً*االله يعطيك العا فيه ع الموووضوع
ثانياً*انا اخترت ((بنت qrooBالراب الغربيه ))لاني اعشق الراب واحب كلالالالالاش ب الحييييييل
والنيك نيم هوه الي دائماً يميزني
وي لبى كونكم كلكم **
كلالالالاش[center]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.